الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:29 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولي خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات

حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024.. النجاح ينتظر الحوت والنفقات تتزايد على مواليد الدلو

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، يستعرض " الموجز" حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الأربعاء، الموافق 8 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الحوت

هناك عدد كبير من النجاحات فى انتظارك فحافظ على حظوظك المهنية العالية، وحاول أن تستغلها بشكل أفضل خلال الفترات المقبلة.

ابتعد عن الكسل وحافظ على أن تكون علاقتك بشريك حياتك علاقة جيدة فى الفترات المقبلة، وتجاهل أى أمور سلبية تتسبب فى توتر العلاقات بينكما.

التزم بقائمة طعام جيدة مع سوائل كثيرة ومتنوعة مثل شرب الماء وشرب العصائر خلال الفترات المقبلة والمحافظة على عدد ساعات نومك بشكل جيد.

تذكر أن تولى اهتمامًا لصحتك العامة والعاطفية، احرص على الاسترخاء والاستمتاع بوقتك الخاص، قد تكون هناك حاجة للتوازن بين العمل والحياة الشخصية، لذا حاول العثور على وقت للاسترخاء والترفيه.

برج الجدى

لا تجعل التوتر والقلق يتسبب لك فى مشاكل بالعمل وواصل الجهود بشكل متواصل كى تكون فى حالة مهنية عالية أفضل من الفترات المقبلة.

حاول ألا تبتعد عن شريك حياتك فترات طويلة، وواصل الود بينكما خلال الفترات المقبلة، وحاول أن تتشارك معه الخطط المستقبلية.

أنت بحاجة للمحافظة على صحتك النفسية والعقلية والجسدية كى تكون بحالة جيدة خلال الفترات المقبلة وتخلص من الضغوط النفسية.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعيش حالة حب جديدة خلال الفترات المقبلة، ويمكن أن يكون الشريك المثالى له بالقرب منه.

برج الدلو

يبدو أنك مشغول بعملك الشخصى وقمت بتعليق العمل المهنى لفترة من الوقت، لكن الناس بحاجة إليك بشدة فى مكان العمل لا بأس إذا كنت غير قابل للإجابة عبر الهاتف أو لا تستجيب عبر البريد الإلكترونى، ويبدو أن النفقات تتزايد لكنك ستتمكن من تعويض الأموال المفقودة لأنك على وشك الحصول على ثروة غير متوقعة قريبًا جدًا.

اليوم هو الأنسب لمفاجأة شريك حياتك بهدية أو لفتة رومانسية، أشياء أخرى كانت تتطلب اهتمامك مؤخرًا لقد أخذت شريكك كأمر مسلم به حان الوقت الآن لإظهار تقديرك والتأكد من أنه ستتم إعادته بكل إخلاص ومع ذلك، فإن تجاهل شريك حياتك اليوم يمكن أن يؤدي إلى التوتر في العلاقة.

حاول أن تركز على صحتك أكثر من ذلك فأنت بحاجة للمتابعة مع الطبيب، وتجنب الأطعمة الدهنية التى تزيد من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة.

اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك، أنت تفاجئ نفسك والآخرين بقدراتك على حل المشكلات، سوف تترك زملاءك فى المكتب منبهرين، ستكون ثقتك عالية وقد يُعرض عليك مشروع جديد، اشعر بالسعادة واحتفل مع أحبائك.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الأربعاء 8 مايو 2024.. بوم مثالي للميزان والأسد في مزاج هادىء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة