الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

تفاصيل حفل كاظم الساهر الجديدة في مصر

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد النجم العراقي كاظم الساهر لإقامة حفل غنائي جديد له، في مصر يوم، وذلك يوم 28 من شهر يونيو المُقبل، ولكنه لم يكشف عن تفاصيل أكثر عن الحفل، واكتفي بنشر بوستر الحفل، وعلق عليه «احفظوا هذا التاريخ».

تفاصيل حفل كاظم الساهر في دبي

ويواصل الفنان العراقي كاظم الساهر، استعداده لإحياء حفل غنائي ساهر له، وذلك في مدينة دبي الإماراتية، في يوم 23 مايو المقبل، وذلك ضمن سلسلة حفلات الموسم الصيفي.

ومن ناحية أخري أعلنت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر، في مدينة دبي 23 مايو، عن نيتها لطرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور، وذلك عبر موقع مسرح الحفل.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

وتتراوح أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، بين الفئات السعرية التالية: (49.59 دولار أمريكي، و 77.93 دولار أمريكي، و 155.86 دولار أمريكي، و276.29 دولار أمريكي، و410.90 دولار أمريكي، و708.45 دولار أمريكي، و991.83 دولار أمريكي).

أخر ألبومات كاظم الساهر

الجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر طرح احدث البوماته والذى يحمل اسم "مع الحب" ، وتم طرحه فى عيد الحب الماضي، وتحديداً يوم 14 فبراير، حيث قرر النجم العراقى طرح أولى أغانى الألبوم "يا وفية" اليوم الخميس، على أن يتم إطلاق باقى الألبوم بالكامل فى عيد الحب.

عدد أغاني ألبوم " مع الحب "
ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا" ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

مواقف محرجة تعرض لها كاظم الساهر في حفلاته

تعرض الفنان كاظم الساهر، مؤخرًا لموقف محرج خلال تواجده مؤخرًا في دبي، عندما كان مشاركًا في حفل مع الفنان حسين الجسمي، فحينها قامت إحدى معجباته بتصرف غريب، حيث ألقت عليه سبحة، لكنه لم يغضب من تصرفها، وأخذها وظهر وهو يرقص بها وسط صيحات إعجاب عدد كبير من قبل الجمهور .

ومن ضمن مواقفه المحرجة، خلال إحيائه حفله الغنائي ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، حيث كان يشدو بأغنية «ما هو المطلوب مني» التي نسى بعض كلماتها و دفعه ذلك للاعتذار للجمهور.

اقرأ أيضًا :

أسعار جنونية لتذاكر حفل كاظم الساهر في دبي

يا وفية.. قصة وفاة زوجة كاظم الساهر وسر إحساسه بالذنب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.