الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آمال ماهر تتألق في حفلها الغنائي الجديد بمدينة جدة

آمال ماهر
آمال ماهر

تألقت الفنانة آمال ماهر، في حفلها الغنائي الجديد في مدينة جدة، في المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور جماهيري كبير، ورفعت لافتة كامل العدد.

إطلالة آمال ماهر في حفلها الغنائي بجدة

وظهرت آمال ماهر، في الحفل بفستان أحمر طويل، كشف عن أناقتها، وحرصت من خلاله على توجيه الشكر لجمهورها السعودي، في بداية الحفل.

وحرصت آمال ماهر علي توجيه الشكر لجمهورها، وذلك في بداية حفلها بجدة وقالت: «شكرا عالحفاوة الجميلة، والاستقبال الأكتر من رائع، شكرًا على كل حاجة، بحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد على المجهود الكبير علشان الليلة تطلع من أميز الليالي اللي أنتم تستحقوها لأنكم جمهور تستحقوا الأفضل وأنتم وحشتوني جدًا».

تفاصيل حفل آمال ماهر في جدة

ويقام حفل آمال ماهر، في جدة بصحبة الفرقة الموسيقية، وذلك بقيادة المايسترو وليد الفايد، ويأتي بعد الحفل الناجح، و الذي أحيته يوم الجمعة 19 أبريل على مسرح الماركي بالتجمع الخامس.

وحفل آمال ماهر يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك في المملكة العربية السعودية، ويذاع عبر شاشة MBC مصر، بالتزامن مع منصة شاهد VIP الرقمية في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

بروفات آمال ماهر قبل حفلها الليلة

استمرت بروفات الحفل لمدة 4 أيام، حيث قامت الفنانة آمال ماهر بوضع اللمسات النهائية مع الموسيقار، وليد فايد، واللمسات الأخيرة، على الأداء مع الفرقة المصاحبة، التي من المقرر أن تضم ما يقرب من 100 عازف، وتشدو فيه آمال ماهر، وبمجموعة متنوعة من أعمالها، وأعمال كوكب الشرق أم كلثوم.

واعربت آمال ماهر، عن سعادتها الكبيرة، بالمشاركة في الأحداث الفنية، وفي المملكة العربية السعودية، وتتطلع إلى تقديم أداء مميز، يرضي جمهورها في السعودية، والذي ينتظر ظهورها الأول، في عروس البحر الأحمر جدة.

أسعار تذاكر حفل امال ماهر

الجدير بالذكر أن تذاكر الحفل وصلت إلي ما يزيد عن 23 ألف ،جاءت أسعار التذاكر كالآتي 75 ريالًا سعوديًا، مما يعادل 900 جنيه مصري، وهناك عدد من الفئات لتذاكر الحفل وهي 100 ريال سعودي، 150 ريالًا سعوديًا ، 400 ريال سعودي، وأخيرًا 1850 ريالًا سعوديًا، وهو ما يزيد على 23 ألف جنيه مصري .

تصريحات جريئة لـ آمال ماهر

وسبق وظهرت آمال ماهر، مع الإعلامي عمرو أديب في لقاء خاص بعد شائعات اختفائها، حيث وجهت رسائل إلى جمهورها للاطمئنان عليها.

تفاصيل أزمة آمال ماهر

وواصلت الفنانة آمال ماهر : "بحس إن بالفطرة كده، الناس بتجري ورا أى إشاعة، والمرة الجاية لو فيه حاجة هسيب فيديو احتياطي"

واستكملت آمال ماهر: "أنا غنيت وقالوا لا مش هي برضو، قالوا دي دوبلير، ولغاية برضو وأنا قاعدة معاك يقولوا مش أنا، أو حاجة قديمة".

وأضافت: «مرضي وتعبي أجّل إني أقول للناس إني كويسة.. اتقال عليّا حاجات كتير زي مخطوفة واتجوزت.. واتخضيت على نفسي لما قالوا عليّا كدا».

آمال ماهر تطمئن جمهورها علي صحتها

واستكملت: «أنا بخير ومحصلش ليّا أي حاجة.. لا اتخطفت ولا اتعذبت.. لما تتصاب بكورونا بتختفي واستغربت إن الموضوع أخد أكبر من حجمه».

اقرأ ايضًا:

الليلة آمال ماهر تشعل جدة بحفل ضخم.. موعد البث والقنوات الناقلة

آمال ماهر تواصل بروفاتها النهائية قبل حفلها الغنائي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.