الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”طريها واخلص ” حي الغردقة يأمر بإزالة لافتة إعلانية بعد حالة من الجدل

"طريها واخلص من خناقة العفش " شعار جديد للافتة اعلانية لمعرض اثاث أثار حالة الجدل بين الأهالي، ليتولى حي الغردقة المهمة ويأمر بإزالتها من الشوارع، حيث ذكر محمد على أحمد حماد أحد أهالي مدينة الغردقة أن عدد من الأهالي فوجئ بقيام شركة الإعلانات الحاصلة على امتياز شوارع الغردقة بحملة إعلانية موسعة لأحد معارضي الأثاث استخدمت فيها ألفاظا خادشة للحياء.

لافتة إعلانية في الغردقة

وأضاف حي الغردقة في بيانه أن رئيس الحى أمر بإزالة اللافتة فورًا مع تكليف فوزى عبدالحميد مساعد رئيس الحى، بالإزالة الفورية للافتة وذلك من خلال الاستعانة بأحد اللوادر وإزالة اللافتة تنفيذا لتعليمات اللواء ياسر حماية ويأتي ذلك بالاستمرار في الإزالات الفورية لتسهيل أي معوقات داخل الحى وحفاظا على الذوق العام للمواطنين.

كما أشار بعض المسؤولين في أنه سيتم إرسال شكوى إلى مجلس مدينة الغردقة لإزالة هذه اللافتة، حفاظا على الذوق العام.

إعلان طريها واخلص

خلال الأيام الماضية تسبب الإعلان في حالة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الغردقة نتيجة عبارة «طرّيها واخلص من خناقة العفش التي أعتبرها كثيرون عبارة «غير لائقة "

اقرأ ايضا: وزارة الكهرباء: وضع الجهد على محطة محولات مطار الغردقه وتنفيذ خطوط ربطها بالشبكة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة