الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:06 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار

كم يبلغ عمر ندى الكامل بعد طلاقها للمرة الثالثة؟

ندى الكامل وطليقها
ندى الكامل وطليقها

ندى الكامل.. تصدر اسم ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي للتريند مُجددًا، وذلك عقب ساعات قليلة من إعلان إنفصالها عن زوجها الثالث الفنان الشاب أحمد خالد.

وفي السطور التالية نرصد العمر الحقيقي لها، بمناسبة تصدرها للتريند، حيث تبلغ من العمر 33 سنة، فهي من مواليد 27 أغسطس سنة 1990، ومعروفة بإطلالاتها الجريئة التي تعتمد خلالها إظهار أجزاء من جسدها.

ندى الكامل وطليقها أحمد الفيشاوي
أثارت الفنانة ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي السابقة، والتي عرفناها عن طريق إطلالتها الجريئة دائما في المهرجانات والحفلات التي كانت تظهر فيها سويًا، وكان دائما يقبلها، علي الريت كاربت، ويصبحوا تريند، وبعد انفصالها عنه، ظهرت شائعة أنها سوف تتزوج من مطرب المهرجانات الشهير عمر كمال، وظلت لفترات كبيرة حتى نفوا هذا الموضوع تمامًا.

زواج ندي الكامل من أحمد خالد

وبعدما تزوجت ندى الكامل من الفنان الشاب أحمد خالد لمدة عام واحد أعلنت انفصالها عنه، وكان مفاجأة بالنسبة للجمهور لانهم كانوا سويا في حفل زفاف مؤلف مسلسل حق عرب إسماعيل فاروق وظهر عليهم الحب، وبعدها أعلنت أنها سينجل.

ندى الكامل وزوجها أحمد خالد

وكتبت ندي الكامل في ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: أنا سينجل، وكتب طليقها رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام قال فيه: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية، وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب.

علاقات ندي الكامل مع ازواجها

دائما ما تثير علاقات ندى الكامل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها مع أزواجها، وتبادل القبلات بشكل مستمر في المناسبات التي تظهر فيها، وفى أثناء حضور ندى الكامل حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، كانت مع طليقها أحمد خالد، والذي أعلنت خبر زواجهما في منه منذ عام واحد، وحرصت على منحه قبلة، وهذا مثلما كانت تفعل مع أحمد الفيشاوي دائما، أثناء ظهورهما سويا.

ولم يكن زواج الفنان أحمد خالد من ندي الكامل هو الأول، فـ سبق وتزوجت من الفنان أحمد الفيشاوي، وكان دائمًا يخطف الثنائي الأنظار حولهم في أي ظهور لهم، بسبب القبلات التي يتبادلانها على السجادة الحمراء، الأمر الذي كان يعرضها للكثير من الانتقادات.

أزمة ندي الكامل بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي


وبعد طلاقها من أحمد الفيشاوي طالبت ندى الكامل بعدم نشر صورها الجريئة معا، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: خلاص بقى، وعيب كده، ده دلوقتي بقى موضوع أعراض، والليلة دي خلصت وراحت، وأنا ست مشيت بـ أدبي واحترامي، مش كل شوية حد هيضايقني بـ حاجة زي دي، أنا واحدة بحس وبتضايق وحياتي دلوقتي فيها شخص ميسمحش بكده أبدًا

وعلق الفنان أحمد خالد زوج ندي الكامل السابق علي زواجهم وبداية قصة حبهم وقال: "قصة الحب ابتدت بينا من 10 سنين، وكنا جيران في شارع واحد بدمياط ، وبعدها يشاء القدر أنه يحصل بينا تواصل ونبقى أصحاب وحبينا بعض".

أحمد خالد يتحدث عن زواجه من ندي الكامل

وقال: "هي عارفة أنا شاريها والحياة معايا هتكون مختلفة وقولتلها الكلام ده قبل كده وفي تفاصيل خاصة بينا صعب حد يعرفها، وأتقدمت لها بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي بـ سنة".

تزوجت سيدة الأعمال ندي الكامل قبل احمد خالد والفيشاوي للمرة الأولى وأنجبت بناتها الثلاثة، وانفصلت عن زوجها.

اقرأ أيضًا:

زوجة المشاهير.. ندي الكامل تزوجت من نجمين ووقعت في غرام مطرب مهرجانات وطريقتها لـ جذب التريند
زوج ندى الكامل يكشف تفاصيل زواجهما: بحبها من 10 سنين ووافقت بدون تردد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.