الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

ياسمين صبري محطتش ميك أب في ”رحيل” ونفسي أمثل مع محمد رمضان .. أبرز تصريحات مي القاضي

مي القاضي
مي القاضي

كشفت الفنانة مي القاضي العديد من الأسرار عن حياتها الفنية والشخصية والتي تحدثت عنها لأول مرة ، نذكر لكم أبرزها في التقرير التالي :

مي القاضي تكشف سبب فشل لانش بوكس

تحدثت مي القاضي عن سبب عدم نجاح مسلسل " لانش بوكس " وهو ما أرجعته للنصيب، وأضافت أن سبب عدم نجاح مسلسل " لانش بوكس " هو عدم إستكمال تصوير مشاهدها بالمسلسل .

وأوضحت مي القاضي أنها انشغلت بالعمل في ثلاث مسلسلات في موسم رمضان الماضي وهم : صيد العقارب ، لانش بوكس ، رحيل ، وكانت تقوم بتصويرهم في نفس الوقت لذلك لم تستطع إكمال باقي مشاهدها في مسلسل لانش بوكس وقام صناع العمل بحذف باقي دورها .

وصرحت مي القاضي بأنها لن تكرر التجربة مرة أخري ، ولن تصور 3 أعمال في وقت واحد ، وأنها لا تحب الإنتشار .

مي القاضي تحكي موقف جمعها بالفنانة غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة مي القاضي عن كواليس عملها مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب والذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024.


وكشفت عن تفاصيل الموقف الذي جمعها بالفنانة غادة عبد الرازق قائلة :" مجمعناش مع بعض مشاهد كتير في المسلسل بس فاكرة كويس أوي موقف ليها ، كنت عايزة البس فستان معين بس المخرج مكانش موافق عليه ، بس هي لما شافته عليا قالتلي حلو أوي البسيه ، قولت لها المخرج مش موافق عليه ، قالتلي ألبسيه بس ملكيش دعوة ، وبعدها المخرج شال ثلاث أو أربع مشاهد في المونتاج ".

مي القاضي تدافع عن ياسمين صبري

مي القاضي تدافع عن ياسمين صبري

تحدثت الفنانة مي القاضي علي الجدل حول مسلسل " رحيل " للفنانة ياسمين صبري والذي شاركت به مي القاضي ، وعلقت علي الجدل حول مشهد السجن بالميك أب قائلة :"في مشاهد السجن ياسمين صبري مكانتش بتحط ميك أب خالص لأن المخرج كان رافض دة وعايز يطلع المشاهد واقعية ، وكل الجدل اللي حصل حول المسلسل دة دليل علي نجاحه ، وطاقم العمل لم يهتم بالرد علي هذا الجدل ".

مواصفات فتي أحلام الفنانة مي القاضي

صرحت الفنانة مي القاضي عن مواصفات فتي أحلامها قائلة :" عايزاه يكون دمه خفيف عشان الحياة معاه تكون لطيفة ، ويكون بيهتم بشكله ومظهره ، ومش عايزاه يكون غني عشان تكون الحياة متكافئة ، ولكن لازم يكون عنده مصدر دخل كويس عشان أقدر أعيش معاه في نفس المستوي اللي أتربيت عليه ".

مي القاضي : عشت في علاقة مؤذية زي علاقة شيرين عبد الوهاب

تحدثت الفنانة مي القاضي عن أسرار في حياتها الشخصية وقالت بأنها عاشت في علاقة تشبه علاقة شيرين عبد الوهاب ، حيث كانوا ينفصلون ويعودوا مرة أخري ، واستمرت علاقتهم لسنوات .

وأوضحت قائلة :" أنا حسيت بشيرين عبد الوهاب جدا لأني مريت بعلاقة شبه علاقتها بحسام حبيب ، والست لما بتتعرض لموقف وحش صعب أوي ترجع زي الأول ، ولما أنفصلت عن الشخص دة قولت اني محبتهوش ثانية وإن دة مكانش حب ".

مي القاضي تكشف كواليس فسخ خطوبتها

مي القاضي تكشف كواليس فسخ خطوبتها

تحدثت الفنانة مي القاضي لأول مرة عن كواليس فسخ خطوبتها وعلقت قائلة :" مريت بفترة سيئة جدا ساعتها ، وكنت بعدي حاجات كتير اوي لخطيبي ولكن جيت في وقت وقولت لا كفاية كدة ، انا مش عايزة اشوفه تاني ، وأكد مي القاضي أنها تستطيع تخطي أي علاقة مهما كانت قوية وأضافت :" بعرف أعمل موف أون بسرعة من أي علاقة مهما كانت طويلة أو قوية ".

مي القاضي : نفسي الناس تبقا زي الكلاب

كشفت الفنانة مي القاضي عن حبها الكبير للكلاب وذلك بسبب وفائهم الشديد للبشر ، وأستكملت قائلة :" يارب البني آدمين نص الكلاب بجد ، لأني بشوف الكلاب وفية جدا وفيها أحلي الصفات ، والكلب دائما بيكون صاحب صاحبه " ، وأضافت أنها تعشق الكلاب وتراها كائنات مميزة ومحبة .

مي القاضي : لسة مأخدتش فرصتي ونفسي أمثل مع محمد رمضان

وأختتمت الفنانة مي القاضي حديثها بأنها لم تاخذ الفرصة التي تستحقها بعد ، وأنها تطمح لتحقيق العديد من النجاحات في مشوارها الفني ، وأضافت :" نفسي يجمعني مسلسل مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي ، وأمثل فيه دور بنت شعبية لأني بحب أجسد شخصيات جديدة وتحدي نفسي ".

اقرأ أيضًا :

مي القاضي: مبحبش أكون تريند مزيف والجمهور بيبقى عارف الحقيقة

أبرز تصريحات مي القاضي عن غادة عبد الرازق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.