الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:24 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً

انخفاض في درجات الحرارة .. تعرف على حالة الطقس غدا الأربعاء 1 مايو 2024

حالة الطقس غدا الأربعاء 1 مايو 2024
حالة الطقس غدا الأربعاء 1 مايو 2024

حالة الطقس غدا الأربعاء 1 مايو 2024.. شهدت الساعات القليلة الماضية، تزايد عمليات البحث عبر محركات جوجل للتعرف على حالة الطقس خلال الساعات القادمة، لضبط الملابس التي يمكن للفرد الخروج بها مع حالة الطقس المتوقعة من قبل هيئة الأرصاد الجوية، والتي تلتزم بإعلان حالة الطقس بصفة دائمة .. و«الموجز»، تستعرض خلال السطور التالية، حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة».

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، مستحدثات حالة الطقس غدا الأربعاء، الموافق 1 مايو 2024، كاشفة أنه من المقرر أن تشهد البلاد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، بما يتراوح بين درجة واحدة، ودرجتين، وذلك خلال الطقس المتوقع خلال الـ 24 ساعة القادمة، على محافظات شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، بسبب استمرار تأثير الكتل الهوائية القادمة من جنوب اوربا.

«الأرصاد» تعلن حالة الطقس المتوقعة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتكون شبورة مائية على الطرق الساحلية، والزراعية، والسريعة، بالتزامن مع مع تحسن حالة الطقس، حيث يسود طقس حار على القاهرة، ومدن القناة، وشمال الصعيد، كما أنها توقعت أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب البلاد، ويكون معتدل على السواحل الشرقية، والغربية، والمحافظات المطلة على البحر المتوسط، وذلك خلال ساعات النهار، في حين يسود طقس ربيعي معتدل على جميع الانحاء ليلا.

درجات الحرارة غدا الأربعاء الموافق 1 مايو 2024

- القاهرة والوجه البحري

العظمى 29 والصغرى 13 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية

العظمى 23 والصغرى 11 درجة مئوية.

- جنوب سيناء

العظمى 33 والصغرى 15 درجة مئوية.

- شمال الصعيد

العظمى 30 والصغرى 10 درجات مئوية.

- جنوب الصعيد

العظمى 35 والصغرى 14 درجة مئوية.

اقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30-4-2024 وأجواء ربيعية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.