الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:15 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة

رقبتي ليك يا صاحبي.. أحمد السقا يكشف أسرار علاقته مع كريم عبد العزيز

عبر النجم أحمد السقا عن حبه الشديد للنجم كريم عبدالعزيز، وقام بتوجيه رسالة له، مؤكدًا خلالها على أنه أجمل وأجدع صاحب له، حيث نشر صورة جمعته به من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب :"قاعد وصاحي بدري ولقيت نفسي عايز أقول كلمه في حق أجمل وأجدع صاحب قابلته في حياتي من وإحنا عيال صغيرين، أنا كنت عايش في شارع شهاب وهو عايش في العجوزة، والقدر ربطنا ببعض ومن يومها وإحنا أكتر من الأخوات، وربنا يخلينا لبعض لأنه بجد راجل وجدع ومتربي وابن ناس".

وكشف أحمد السقا عن الكلمات التي دائماً ما يرددونها في علاقتهما، قائلًا:" طول عمرنا مابنقولش لبعض غير إزيك يا صاحبي، عامل إيه يا صاحبي، أو مبروك يا صاحبي، وحقك عليا إني أقولك ربنا يخليك ليا يا صاحبي، صاحبي وأخويا اللي بجد كريم عبد العزيز، رقبتي ليك يا صاحبي، كلمة حق في حقك يا صاحبي، ملحوظة عشان الناس اللي بتصطاد ي المية العكرة دي الصورة اللي كريم كسب بيها جوي أورد، وفي كل الحالات صاحبي قمر".


والحقيقة هي أن الاحترام والعشرة الطيبة أساس نجاح الصداقة بين النجمان كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، ودائماً يعبر الثنائي عن حبهم الشديد لبعضهما سواء في البرامج أو المناسبات الفنية التي تجمعهما مثلما حدث في حفل جوي أورد، ودير جيست عام 2019، وفي السطور التالية نرصد تفاصيل علاقتهما، والمواقف الطريقة التي جمعتهما.

بداية علاقة كريم عبد العزيز وأحمد السقا

وكان كريم عبد العزيز قد تحدث في لقاء سابق له مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، عن علاقته بالنجم أحمد السقا، مؤكدًا على أن علاقتهما بدأت منذ عام 1991،وسبب استمرارها إلى الآن هو الاحترام، قائلًا:"علاقتي بأحمد أقدر أقول إنها ابتدت من 91، كان لسه ساعتها داخل فنون مسرحية، وأنا أصغر من أحمد بسنة وكنت لسة بقدم في مع السينما قسم إخراج".

كما كشف كريم عبد العزيز في لقاء سابق له في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة، عن أهم الصفات التي تميز النجم أحمد السقا، قائلاً:" أعرف السقا من قبل ما أمثل أو أخش معهد السينما، كان السقا عامل الوسيه سنه 92، بحكم أستاذ صلاح الله يرحمه وأبويا، فالسقا عشرة عمر حبيبي وصاحبي واخويا وصاحب هادي وعاقل من الناس اللي بتعرف تتكلم معاها أجدع واحد في مصر وصاحب صاحبه وابن بلد".

وكان النجم أحمد السقا أيضًا قد تحدث عن طبيعة علاقته بصديقه النجم كريم عبد العزيز، مؤكدًا على أنه أخف دم في العالم، قائلاً خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة :" ده حبيبي، مواعيده زي الفل، هيديكي معاد النهاردة هيجي بعد 4 أيام، من وجهة نظري لم يُكتشف بعد، كريم أخف دم في العالم، مالوش حل والله ما ليه حل، كارثة بكل المقاييس، لو لعبنا بلاي ستيشن بيغلبني، كريم بيكسبهم كل الجيل".

موقف طريف في علاقة كريم عبد العزيز بأحمد السقا

أما عن المواقف الطريفة التي جمعتهما، فحكى النجم كريم عبد العزيز عن أحد المواقف خلال لقائه في برنامج سهرانين مع أمير كرارة، مُعلقًا:" من 15 سنة روحتله مرة الإسطبلات، هو عنده الإسطبل بتاعه، فكنت رايحله بالليل أقعد معاه، بركن عربيتي ولسه نازل، أول مرة في حياتي أشوف عجل بيجري ورايا وورا الناس، عجل ومسميه حمادة عزو كان لسة المسلسل بتاع دكتور يحيى الفخراني نازل، أقسم بالله ما هزار، ربى العجل إنه كلب، خده قعده مع كلاب وابتدى يتعامل معاه إنه مش بقرة ويجبله كور ويجبله حاجات فالعجل بقى متعامل إنه كلب، تنزل من العربية يجري وراك يجري ورا الكورة، هو قاصد إنه يخلي العجل كلب".

اقرأ أيضًا:

عاجل.. حقيقة تأجيل عرض فيلم السرب لـ أحمد السقا

ياسمين عز تتحدث عن شائعة انفصال أحمد السقا وزوجته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.