الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:06 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 22

أبطال مسلسل بيت الرفاعي
أبطال مسلسل بيت الرفاعي

ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة الـ 23 من مسلسل بيت الرفاعي، بسبب تضمن العمل أحداثًا شيقة، ومن المقرر عرضها على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وأيضًا في تمام الساعة 9.45 صباحاً، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل ويعاد في تمام الساعة 6 صباحاً، وكذلك الساعة 4.30 مساءً، بجانب عرضه على منصة watch it في تمام الساعة 7 مساءً.

ملخص أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل بيت الرفاعي

دارت أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل بيت الرفاعي، حول قيام "فاروق" أحمد رزق بتسليط أحد الأشخاص لقتل "نسمة" حنان فكري، وبالفعل يتم قتلها قبل أن تعترف لـ "ياسين" أمير كرارة بأنها من قتلت والده، وبعد ذلك اتصل "عجوزة" المساعد الخاص بـ"فاروق"، وأخبره أن كل شئ قد تم كما أراد.

عاد "ياسين" إلى القاهرة وأخبر الريس "مهدي"حمدي هيكل، بالحادث المأساوي الذي شهده، حيث قُتلت نسمة أمام عينيه، وعبر عن قراره بالعودة بعد فقدان آخر دليل يثبت براءته من تهمة قتل والده، وفي ذلك الوقت تعرض مصنع الورق الذي يملكه الحاج عفيفي، ويديره صبري عبد المنعم، للحرق بالكامل على يد مجهول، واتضح فيما بعد أن المعلم نعماني هو الفاعل الذي انتقم من عفيفى بسبب رفض ياسين المشاركة بنسبة النصف في مؤسسة العائلة، واختتمت الحلقة بإلقاء الشرطة القبض على "فاروق".

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

المسلسل من تأليف بيتر ميمي، هند عبدالله، عمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، دنيا المصري، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرون من النجوم.


اقرأ أيضًا:

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 22.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 21

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 20.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 19

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.