الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى

محمد صلاح يعود إلى «ليفربول».. مفاجأة فيتوريا أمام غانا غداً

محمد صلاح
محمد صلاح

قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إعادة محمد صلاح إلى مركزه الحقيقي في فريقه ليفربول، مؤكداً ان مو لا يصلح إلا في مركز الجناح الأيمن، بدلًا من الاعتماد عليه كمهاجم صريح مثلما حدث في مباراة موزمبيق.

محمد صلاح يقود المنتخب أمام غانا

محمد صلاح سيقود منتخب مصر، أمام نظيره غانا، في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بعد تعثر منتخبنا الوطني في المباراة الأول بالتعادل مع موزمبيق، وخسارة غانا أمام الرأس الأخضر.

محمد صلاح يعود لمركزه في ليفربول أمام غانا

محمد صلاح، تحدث مع المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن إعادته لمركزه الطبيعي مع منحه حرية التحرك والإنطلاق إلى عمق الملعب، ورد صلاح بأنه يفضل اللعب بهذه الطريقة مثلما يلعب مع فريقه في ليفربول.

كما قرر المدير الفني للفراعنة الاستعانة بأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر بدلًا من محمد حمدي، الذي ظهر بصورة سيئة في المباراة الأولي.

وفي منتصف الملعب سيجري المدرب البرتغالي مجموعات تغييرات أيضًا، من خلال الدفع بمروان عطية في الارتكاز الدفاعي لسد الفجوة التي ظهرت بالمباراة الأولى والرهان عليه لإغلاق الطرق أمام هجوم غانا.

كما يميل البرتغالي إلى البدء بإمام عاشور بدلًا من أحمد سيد زيزو وفق ما جرى من مشاورات مع جهازه المعاون في الساعات الأخيرة.

وشهدت المباراة الأولى تراجع كبير في مستوى المنتخب المصري بفعل التغييرات الكثيرة التي أجراها المدرب بدء من استبدال الشكل الخططي ووصولًا إلى تغيير عدد كبير من اللاعبين الأساسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.