الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:26 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد في رمضان 2024

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في دراما موسم رمضان 2024، بمسلسل مكون من 15 حلقة، وذلك بعد نجاح مسلسل تلت التلاتة الذى قدمته فى رمضان الماضي.

وأكدت غادة فى تصريحات تلفزيونية أنها تعاقدت على مسلسل مكون من 15 حلقة لرمضان 2024، مع كاتب كبير رفضت ذكر أسمه مؤكدة أنه سوف يكون مفاجأة العمل.

وحول تفضيلها مسلسلات ذات الـ15 حلقة أكدت غادة خلال لقائها أنه لا يوجد سينارست فى هذا الفترة يستطع كتابة مسلسل مكون من 30 حلقة وتكون جميع أحداثه مشوقة، لابد من المط والتطويل، لذلك قررت تكرار تجربة مسلسلات الـ15 حلقة حتى تكون جميع أحداثها مشوقة لدى الجمهور.

وعرض لغادة عبد الرازق يوم الأربعاء الماضي أولى حلقات مسلسل حدث بالفعل ، وهي “ تحت الحزام ” ، التى تقوم ببطولتها بجانب خالد أنور.

وكتب المخرج هشام الرشيدي بالتزامن مع عرض أولى الحلقات : بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13 سبتمبر.

ويشار إلى أن المسلسل يتضمن 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية؛ ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.