الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 10:56 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«الرقابة النووية والاشعاعية» تشارك بالمؤتمر السنوي إختر كليتك 2023 بمكتبة الإسكندرية

مشاركة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالمؤتمر
مشاركة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالمؤتمر

حرصًا من هيئة الرقابة النووية والإشعاعية على التواصل مع أصحاب المصلحة والشركاء، شارك فريق التواصل الإستراتيجي بالهيئة اليوم الأربعاء بـ"مؤتمر اختر كليتك 2023" المنعقد بمكتبة الاسكندرية، والذي يتم تنظيمه من خلال برنامج دراسات التنمية المستدامة وبناء قدرات الشباب ودعم العلاقات الافريقية، وذلك بدعوة من الدكتورة ريهام عبد الحميد منسق برنامج دراسات التنمية المستدامة.

وخلال المؤتمر، استمع فريق عمل الهيئة المكون من الدكتورة ماهيتاب المناوي رئيس إدارة العلاقات العامة والتواصل الإستراتيجي بالهيئة ومحمود جودة كبير أخصائي العلاقات العامة، ورامي عفيفي كبير أخصائي التواصل الاستراتيجي بالهيئة إلى الجلسات التي تمت على مدار اليوم، وعروض عدد من ممثلي الكليات العملية والنظرية، ومداخلات طلبة الثانوية العامة لعام 2023.

هذا وقد تواصل فريق عمل الهيئة مع السيد فارس المقرحي عضو فريق العمل المسئول عن تنظيم المؤتمر وكذلك فريق عمل دراسات التنمية المستدامة بالمكتبة، حيث أفاد سيادته أنه من المقرر مشاركة عدد من ممثلي الكليات غدًا الخميس ومن بينها كلية الهندسة جامعة الإسكندرية.

كما أوضح أنه من المقرر تقديم جلسة ضمن الجلسات بعنوان "وظائف المستقبل والتعلم عن بعد"، والتي سوف يتم خلالها تقديم عرض من سيادته عن تطور سوق العمل عالميا، وأكد فريق عمل الهيئة على أهمية تضمين التغيرات التي تحدث في سوق العمل المصري، والفرص الواعدة في القطاعات والهيئات المختلفة خاصة في ظل بدء جمهورية مصر العربية في تنفيذ برنامجها النووي السلمي.

ومن ناحية أخرى، تم عقد لقاء مع نرمين بهاء رئيس قسم تنمية المقتنيات بالمكتبة لاهداء المكتبة بإصدارات الهيئة من قانون تنظيم الأنشطة النووية والإشعاعية رقم 7 لسنة 2010 المنظم لعمل الهيئة وكذلك أحدث إصدارات مجلة الهيئة وهو العدد الثالث( يونيو 2023)حول "التنمية المستدامة" وقد عبرت سيادتها عن شكرها للهيئة وأفادت بأنه سوف يتم إتاحة إصدارات الهيئة الكترونيا على الرابط الالكتروني لمكتبة الاسكندرية علاوة على وجودها ورقيا داخل المكتبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة