الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مانشستر سيتى يعلن إصابة جوارديولا بفيروس كورونا

أعلن نادى مانشستر سيتى فى بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير إصابة مدربه و7 لاعبين و14 موظفا بفيروس كورونا، ليرتفع العدد إلى 21 مصابا داخل أروقة النادى.

وجاء فى بيان الستي: "سجل مدير السيتي جواردولا اختبارا إيجابيا مع مساعده خوانما ليلو، كلاهما الآن فى حالة عزل، إلى جانب عدد من الحالات الإيجابية الأخرى داخل فقاعة فريق السيتى الأول.

وأضاف البيان: "وبذلك يرتفع عدد الذين تم عزلهم لأسباب تتعلق بكورونا بين المجموعة إلى 21 شخصا منهم 14 موظفًا خلف الكواليس وسبعة من لاعبي الفريق الأول.

وتابع البيان "سيغيب بيب جوارديولا عن رحلة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الغد إلى سويندون تاون بعد أن ثبتت إصابته بفيروس Covid-19".

وأتم البيان "سيتولى مساعد المدرب رودولفو بوريل مسؤولية الفريق في الرحلة إلى سويندون".

ووفقًا للبيان دخل 14 فردًا من موظفي الغرف الخلفية في عزل صحي منزلي بعد ثبوت اصابتهم بالفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.