الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«الصحة» تضبط ٢ مليون قرص دوائى مهرب بقيمة ٢٠ مليون جنيه

تمكنت الادارة العامة للصيدلة بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة، التابعة لوزارة الصحة، من ضبط مخزن غير مرخص يقوم بتوزيع الادوية المهربة وغير المسجلة بوزارة الصحة المصرية، للصيدليات العامة والعيادات بالقاهرة.

قالت الدكتورة علا خطاب مدير الادارة العامة للصيدلة بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة، انه تم العثور على كمية هائلة من الادوية المهربة ومجهولة المصدر قدرت حوالى ب ٢ مليون ونصف قرص دواء مهرب، موضحة ان القيمة المالية للمضبوطات تقدر بنحو ٢٠مليون جنيه، وتم ضبط الشخص صاحب المخزن ووجد انه طالب جامعى.

وأشارت مدير الادارة العامة للصيدلة، إلى أن صاحب المخزن يقوم بذلك من خلال شبكة من المناديب تقوم بالمرور على الصيدليات والعيادات تقوم بتوزيع قائمة بهذه الادوية وقد تم تتبع هذه الشبكة من قبل مفتشى الادارة العامة للصيدلة بالقاهرة حتى تم تحديد موقع المخزن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.