الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 09:26 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السعدنى ضيف ”أبلة فاهيتا” ويعلق: أم لسان طويل

السعدنى وفاهيتا
السعدنى وفاهيتا

شارك الفنان أحمد السعدني، متابعيه بصورة جديدة مع أبلة فاهيتا، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

و أعلن من خلالها حلوله ضيفًا على برنامج لايف من الدوبلكس الموسم الجديد، التي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وذلك يوم الجمعة المقبلة الموافق 24 سبتمبر، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا على قناة ON، حيث علق علي الصورة قائلًا: "يوم الجمعة مع الأبلة فاهيتا أم لسان طويل"، ومن المقرر أن يكشف العديد من أسرار وكواليس حياته الاجتماعية والفنية.

تضم حلقة برنامج أبلة فاهيتا، الكثير من المرح، وذلك من خلال الألعاب الطريفة، وهى الفقرة التي ينتظرها الكثير من متابعيها.

يعُرض برنامج لايف من الدوبلكس الموسم الجديد يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، على قناة ON، وينتظر البرنامج الكثير من الجمهور، خاصةً لما تقدمه الحلقة من متابعة وتسلية للمشاهد.

يشار ان آخر أعمال الفنان أحمد السعدني، فيلم 200 جنية، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد رزق، وإسعاد يونس، ومى سليم، وهاني رمزي، وبيومي فؤاد، وغادة عادل، وطارق عبد العزيز، وملك قورة، ومحمود الزاوي، ودينا فؤاد، وأحمد السقا يظهر في الفيلم كـ ضيف شرف، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.