الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد ضد ليفانتي.. التشكيل المتوقع للميرنجي

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق ليفانتي مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وتُقام المباراة في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة الحادية والعشرين من الليجا.

وفاز ريال مدريد في الجولة الماضية على ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف.

أما ليفانتي فقد فاز بأربعة أهداف لهدفين على بلد الوليد في الجولة نفسها.

.ريال مدريد يدخل اللقاء محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المرتبة الأولى، ويسعى الفريق الملكي لتحقيق الثلاث نقاط، للضغط على الروخيبلانكوس.

في المقابل يحتل ليفانتي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 23 نقطة من 19 مواجهة، ويرغب الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية، للاستمرار في المنطقة الدافئة.

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول بن الفريقين في الموسم الحالي من الليجا، كانت قد انتهت بفوز الميرنجي بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل الهدفين كل من، فينسيسوس جونيور وكريم بنزيما.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ليفانتي:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: ميندي - فاران - ميليتاو - أودريوزولا

الوسط: كروس - كاسيميرو - مودريتش

الهجوم: هازارد - بنزيما – أسينسيو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.