الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 08:16 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عقوبات علي كريستيانو رونالدو وليفاندوفسكي بعد حضور حفل توزيع جوائز كرة القدم رغم حظر السفر والتجول في إيطاليا وألمانيا

كريستيانو رونالدو وأسرته خلال حضور حفل توزيع جوائز كرة القدم
كريستيانو رونالدو وأسرته خلال حضور حفل توزيع جوائز كرة القدم

أثار كريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي جدلاً بعد أن زارا دبي للحصول على أحدث الجوائز الدولية في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر يوم الأحد ، على الرغم من قيود السفر بسبب جائحة فيروس كورونا.

في حين أن السفر من الإمارات العربية المتحدة يعتبر خطرًا في كل من إيطاليا وألمانيا ، فقد ورد أن اللاعبين سيكونون قادرين على التدريب عند عودتهم إلى يوفنتوس وبايرن ميونيخ ، على الرغم من اضطرار معظم المسافرين إلى الخضوع لفترة من العزلة عند عودتهم.

وحصل رونالدو على جائزة أفضل لاعب في القرن وليفاندوفسكي أفضل لاعب في العام قبل العودة للوطن ، ومن المتوقع أن يلعب كلا النجمين في المباريات المقبلة لفريقهما ، والتي ستقام في 3 يناير ، بعد أن قضت السلطات الصحية بإعفائهما

سافر رونالدو إلى الإمارات العربية المتحدة مع أسرته قبل عيد الميلاد ، بعد هزيمة يوفنتوس الكارثية 3-0 على أرضه أمام سامبدوريا يوم الثلاثاء 22 ديسمبر ، بحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت.

أمضى مهاجم يوفنتوس بعض الوقت في الإمارات قبل أن يجمع غونغ يوم الأحد وسيكون قادرًا على التدريب اليوم عندما يجمع المدرب أندريا بيرلو لاعبيه معًا بعد عطلة عيد الميلاد قبل مباراتهم التالية ضد أودينيزي.

شددت إيطاليا قواعدها الخاصة بالسفر في 3 ديسمبر مع ارتفاع معدلات الإصابة في البلاد ، ويتعين على أي شخص عائد من الإمارات العربية المتحدة العزل لمدة 14 يومًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.