الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 12:43 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جو بايدن: بعد قليل ستسمعون خبر فوزي في الانتخابات الرئاسية

بايدن
بايدن

أكدت جين أومالي ديلون ، مديرة حملة المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن، إن الفوز بالانتخابات الرئاسية على الرئيس دونالد ترامب أصبح "وشيكاً"، حيث يستمر عد الأصوات في أربع ولايات فقطً.

وقالت مديرة الحملة إن الأرقام المتوفرة الأن للحملة تشير إلى أن بايدن سيفوز بحصة كبيرة بما يكفي من الأصوات البارزة في ولاية بنسلفانيا أو جورجيا أو أريزونا أو نيفادا ليتمكن من إعلان فوزه قريبًا.

وأضافت: "تُظهر بياناتنا أن جو بايدن سيكون الرئيس القادم للولايات المتحدة".

وقالت أومالي ديلون: "قصة اليوم ستكون قصة إيجابية للغاية، لكنها قصة يحتاج فيها الناس إلى التحلي بالصبر والهدوء... العد يحدث وسيستغرق بعض الوقت ... نحن واثقون من أننا سنفوز ونحن واثقون تمامًا من أن جو بايدن سيكون الرئيس القادم للولايات المتحدة،" وفق أومالي ديلون.

وتابعت الحملة إنهم يتوقعون أن يشتد السباق خلال الساعات القليلة المقبلة في أريزونا ونيفادا، حيث يتقدم بايدن بنسبة صغيرة في الوقت الحالي.

في نيفادا، يتوقع فوز بايدن بنحو 7000 صوت.، أما في ولاية أريزونا، يتقدم بايدن بحوالي 69000 صوت على الرغم من أن الولاية كانت محاطة بالجدل منذ أن توقعت قناة فوكس نيوز أن يكون بايدن هو الفائز ليلة الانتخابات.

وتصر حملة ترامب على أن الأصوات المتأخرة القادمة ستأخذ ترامب إلى القمة. سيعلن المسؤولون في كلتا الولايتين عن نتائج إضافية على مدار اليوم، ولكن من غير الواضح متى سيتم الإعلان بالحصيلة النهائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy