الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 11:35 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب عيد ميلاد.. استبعاد 3 لاعبين من منتخب إنجلترا أمام ويلز 

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

قال جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، اليوم الأربعاء، إن الثلاثي تامي أبراهام وبن تشيلويل وجيدون سانشو، سيغيبون عن مباراة ويلز الودية في ستاد ويمبلي غدا الخميس، عقب خرقهم قواعد كورونا، مطلع الأسبوع الحالي.
وحضر تشيلويل وسانشو حفل عيد ميلاد أبراهام الـ23 في لندن يوم السبت الماضي.
وتردد أن الحفل أقيم بشكل مفاجئ، لكنه انتهك "قاعدة الستة" وهي واحدة من المبادئ التي أقرتها الحكومة، لحظر تجمع الناس في إنجلترا والاختلاط في مجموعات تزيد عن 6 أشخاص للحد من انتشار فيروس كورونا.
وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي "سيغيبون عن مباراة ويلز، إذا لم ينضموا لنا صباح بعد غد الجمعة سيغيبون عن مواجهة بلجيكا، يجب علينا التأكد من حماية المجموعة بالكامل وهذا أمر أساسي".
وأضاف أنه تحدث مع اللاعبين الثلاثة عن مسؤولية انضمامهم للمنتخب الإنجليزي.
وتابع "أعتقد أن اللاعبين تقبلوا بالفعل أنهم كانوا مخطئين. عندما ظهرت القصة لم يكن هناك أي ذكر للأندية التي يلعبون لها أو ما إذا كان خاض أي منهم مباراة دولية واحدة أو 50 مباراة".
وأردف "الأمر استنزف الكثير من الطاقة والوقت بعيدا عن الفريق. اللاعبون في المعسكر يركزون بنسبة 100% على المباراة".
وواصل "عندما تستعد لخوض بطولة كبرى ويحدث مثل هذا الأمر، حينها يمكن أن تبتعد عن مسارك. هذا لم يحدث في (كأس العالم) في روسيا مما سمح لنا بالتركيز على كرة القدم".
وسيخوض المنتخب الإنجليزي بعد مواجهة ويلز مباراتين في دوري الأمم الأوروبية أمام بلجيكا والدنمارك.
وتابع مدرب إنجلنرا "نركز على مباراة واحدة هي ويلز غدا. نركز على هذه المباراة بنفس قدر أي مباراة أخرى. نعلم أنه لا توجد مباراة ودية".
وختم "سأشعر بخيبة أمل إذا شعر أي شخص أن لاعبي إنجلترا كانوا أقل حماسا لخوض مباراة، مثل هذه مقارنة بلاعبي ويلز. يجب أن نظهر ذلك الحماس والاهتمام والجدية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.