الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 11:00 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من هم الأشخاص الذين ينقلون فيروس كورونا أكثر من غيرهم؟.. تعرف عليهم

فيروس كورونا
فيروس كورونا
لقد انخفض جائحة الفيروس التاجي " فيروس كورونا" بشدة في الكثير من البلدان ،ولكن يخشى الخبراء من أن الأسوأ لم ينته بعد، فقد نرى أيضًا ارتفاع حالات الإصابة في الأشهر القادمة.
وقد توجد هناك بعض عوامل الخطر بجانب ارتداء القناع وممارسة التباعد الاجتماعي واتخاذ تدابير وقائية الأخرى التي تجعل انتشار المرض أكثر ضراوة. على سبيل المثال ، الانتقال بدون أعراض ، أي الأشخاص الذين يمكنهم نشر الأعراض على الآخرين دون ظهور أعراض نموذجية للعدوى. في الواقع ، ذكر تقرير حديث صادر عن وزارة الصحة أيضًا أن أكثر من 80٪ من الحالات لا تظهر عليها أعراض.
يُطلق عليه أيضًا "الموزعون الصامتون" في مرحلة الإرسال ، وكان يُعتقد إلى حد كبير أن الإرسال بدون أعراض يبقى أكبر سبب للقلق لأنه لا يوجد دليل حقيقي على أنه يمكنك إيقافهم. ومع ذلك ، بالنظر إلى كيفية انتشار COVID-19 ، أو شدة الأعراض التي نراها مؤخرًا ، ربما نكون قد فهمنا كل ذلك بشكل خاطئ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.