الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 11:09 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تجديد بروتوكول التعاون بين شركة خدماتي وصندوق تحيا مصر لجمع التبرعات بدون رسوم

تجديد بروتوكول التعاون بين شركة خدماتي وصندوق تحيا مصر لجمع التبرعات بدون رسوم
تجديد بروتوكول التعاون بين شركة خدماتي وصندوق تحيا مصر لجمع التبرعات بدون رسوم

وقعت شركة خدماتي، بروتوكول تعاون مع صندوق تحيا مصر، الثلاثاء الموافق 21/4/2020 ، لجمع تبرعات للصندوق وبدون أي رسوم إضافية وأيضا المساهمة في كل المشاريع التي يقدمها الصندوق في تقديم مشروعات خدمية وتنموية ومشروعات صغيرة للشباب.
وأوضح إيهاب سعيد رئيس مجلس إدارة شركة خدماتي، حرص الشركة على تقديم الخدمات وتسهيلها على المواطنين ودور الشركة في مساعدة الشباب في إنشاء مشاريع صغيرة لهم للحد من البطالة، ومساعدة الهيئات والشركات في تقديم خدماتها من خلال منافذها الأكثر انتشارا.
وتعد هذه الخطوة مهمة لنشر الوعي والفكر لدي المواطنين من خلال منافذ الشركة وحثهم على المساهمة والمشاركة في مشروعات الصندوق وجمع التبرعات منهم.
ويأتي ذلك في إطار الجهود الذي يبذلها صندوق تحيا مصر في معاونة أجهزة الدولة في إقامة مشروعات خدمية وتنموية وتطوير العشوائيات والمشروعات متناهية الصغر، وإقامة مشروعات صغيرة للشباب وحملة نتشارك هنعدي الأزمة لمواجهة كورونا ،وغير ذلك من المشروعات التي تساهم في دعم الموقف الاجتماعي والاقتصادي بالدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.