الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نانسي عجرم ليست الأولى.. فنانات تعرضن للسرقة منهن أصالة وشيرين سيف النصر ونرمين الفقي

نانسي عجرم
نانسي عجرم
أثار خبر تعرض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صباح أمس، لمحاولة سرقة منزلها القلق بين محبيها ومتابعيها، خاصة مع انتشار أن الدكتور ​فادي الهاشم​ زوجها قام بمواجهة السارق الذى كان يحمل السلاح ويهددهم به، وبعد تبادل إطلاق النار استطاع الهاشم قتل السارق، وكشفت صحف لبنانية، عن تفاصيل بشأن واقعة محاولة سرقة منزل الفنانة اللبنانية، وأفادت مصادر قريبة من التحقيق، أن السارق تمكن من التسلل ليلا إلى داخل المنزل مسلحا بمسدس، تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه، رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة، بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.
وتابع السارق طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات نانسي عجرم، مهددا بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يمينا ويسارا، وعندما أصر على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدت إلى مقتله.
واعتبرت مصادر التحقيق ، أن زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلحا بمسدس، ليتبين بعد حصول الحادث أنه مسدس خلبي.
وذكرت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن شابا من التابعية السورية (مواليد العام 1989)، دخل فجر اليوم ملثما إلى فيلا الفنانة نانسى عجرم ، فى نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، وفوجئ السارق بزوج نانسى عجرم الدكتور فادي الهاشم فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، وحصل تبادل إطلاق نار بين الإثنين أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية.
ويعد هذا الحادث ليس الأول من نوعه الذى تتعرض له الفنانات، فسبق من قبل أن تعرض بعضهن لسرقة مجوهرات ومشغولات ذهبية ومبالغ مالية وغيرها، ومن خلال هذا التقرير يستعرض "الموجز" أبرز هذه السرقات.
تعرضت من قبل الفنانة فيفى عبده، للسرقة من قبل خادمتها الفلبينية، وأوضحت فيفى بأن الخادمة استولت على مبلغ مالى وكمية من المشغولات الذهبية تزن 5 كيلو جرام.
كما تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر لحادث سرقة من صديقتها المقربة والتى استغلت علاقتها الوثيقة بها، وأوضحت الفنانة أنها تعرضت للسرقة من صديقتها التى استولت على مشغولات ذهبية وألماظ تجاوزت قيمتها ملايين الجنيهات، حيث اتهمت صديقتها "إحسان"، بسرقة مجوهراتها، التى تقدر بخمسة ملايين جنيه، وقالت أن الأخيرة قامت بإستبدال قطع من مجوهراتها الثمينة بنسخ مقلدة مرصعة بالزجاج بدلا من الألماس ووضعتها داخل حقيبة المجوهرات الخاصة بها حتى لا تكتشف جريمتها ولم يتم العثور على النسخ الأصلية، مشيرةً إلى أنها قد تسامح صديقتها فى حال أعادت لها المسروقات، وروت شيرين تفاصيل الحادثة، مشيرة إلى أن المباحث أوقفوا صديقتها واكتشفوا أنها تتعامل مع جواهرجية أعطتهم بعض المصوغات لتقليدها.
درس قاسي قالت شيرين سيف النصر أنها تعرضت له، وتجربة ممكن أن تحدث لأى إنسانة من صديقة عمرها وأشارت إلى أنها ستكون حريصة فى تعاملاتها مع أى شخص بعد ذلك، مشيرة إلى أن إحسان هى صديقة عمرها ونشأت معها منذ أن كان عمرها 8 سنوات، لافتة أن إحسان تكبرها بـ 9 سنين وكانت تستعير منها الصيغة لتخرج بها، وطلبت من محبيها عدم الوثوق فى أى شخص وأن يكونوا حريصين دائمًا فى حياتهم بالأخص على المستوى الشخصى.
وأيضًا تعرضت الفنانة صفاء أبو السعود للسرقة من قبل خادمتها، والتى أوضحت بأن الخادمة استولت على مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه، و219 قطعة من المجوهرات الثمينة.
وتأتي الفنانة ليلى علوي على رأس القائمة حيث تعرضت لمحاولة سرقة في سيارتها ولكن سائقها تدخل وأجهضها وتمكن من إفشالها، وفى محاولة أخرى تعرضت أيضاً لواقعة مشابهة بعدما اكتشفت اختفاء مجوهرات بقيمة 750 ألف جنيه، فى الوقت الذي اختفت خلاله الخادمة.
تعرضت الفنانة نرمين الفقى لحادث سرقة، حيث فقدت بعض المشغولات الذهبية بالإضافة إلى مبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو، وكانت الخادمة بمفردها فى المنزل، وبالرغم من أن نرمين الفقى تغلق الباب على غرفتها إلا أن الخادمة أحرقت باب الغرفة حتى يتثنى لها الدخول وسرقة كل شىء.
تعرضت الفنانة المعتزلة نورا لحادث سرقة من خادمتها الأفريقية والتى استولت على لاب توب وهاتفين محمولين ومبلغ مالى كبير، وأوضحت نورا وقتها بأن الخادمة وضعت لها مخدرًا في كوب العصير الذى أفقدها وعيها.
اكتشفت أيضا الفنانة هالة صدقى تعرضها للسرقة بعد رجوعها من حفل زفاف أحد أقاربها، من قبل الخادمة الخاصة بها، والتى استولت على مجوهرات ومشغولات ذهبية قدرها 800 ألف جنيه.
تعرضت الفنانة نشوى مصطفى لحادث سرقة سيارتها بعد يومين من زفاف نجلها بأحد فنادق القاهرة، وكتبت عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إزاز العربية اتكسر وكل اللي فيها اتسرق"، مضيفة: "أكتر حاجة زعلانة عليها لاب توب ابني وشنطة هدومه وبدله فرحة".
كما تعرضت الفنانة "منة فضالي" للسرقة، من قبل خادمتها النيجيرية، والتي فرت هاربةً دون أن تعلم عنها شيئاً، واكتشفت سرقة العديد من إكسسواراتها ومجوهراتها وبعض أموالها من شقتها، وفوجئت باختفاء الخادمة التي فرّت من المنزل.
تعرضت أيضا الفنانة لقاء الخميسى زوجة محمد عبد المنصف حارس الزمالك الأسبق للسرقة من خادمتها واتهمتها بالاستيلاء على 3 خواتم ألماظ.
لم تقتصر السرقة على الفنانات المصريات فقط بل السرقة طالت المطربة أصالة وزوجها طارق العريان أيضا، والتى تعرضت للسرقة من قبل خادمتهما الإثيوبية التى استولت على ساعة ألماس وخاتم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.