الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين سيف النصر.. معلومات لا تعرفها عن ” الأيقونة ” التى أذهلت جيل التسعينات

شيرين
شيرين
تحتفل اليوم الفنانة شيرين سيف النصر بعيد ميلادها حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم من عام ١٩٦٧، أستطاعت أن تترك علامات فارقة في عالم الفن من خلال عدة أدوار تفوقت فيها عن أبناء جيلها،
حيث شاركت فى عدة أعمال خالدة، أبرزها المال والبنون وشاركت الفنان عادل إمام دور البطولة فى فيلم النوم فى العسل وأمير الظلام.
ولدت نجلة الصحفي إلهام سيف النصر في الأردن لأب مصري من أصول شركسية، وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.
في عام 1991 تخرجت من «كلية الحقوق»، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.
واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.
تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي «عبد العزيز الإبراهيم» شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلا زواجها انتهى بالطلاق، وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي. واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال، كما تلى طلاقها وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة.
أكدت شيرين سيف النصر أن أحمد زكى تقدم لخطبتها من أهلها بعد أن جمعهما فيلم سواق الهانم 1994 ولكن أسرتها رفضته.
وأنتشرت خلال الفترة الماضية صور للفنانة شيرين والتي ظهرت من خلال بزيادة في الوزن وبدون مكياج وهو ما نفته تماما وعلقت أن الصورة تشبهها ولكن ليس هي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.